المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارادونا أم زين الدين زيدان؟ أرجو التصويت....


Peacemaker
09-29-2008, 11:24 PM
أحبائي الأعزاء:
من منا لا يعرف مارادونا؟ ومن منا لا يعرف زين الدين زيدان؟

أرجو التصويت – أيهما تعتبره أفضل كلاعب وانجازات وتاريخ وكل شيء... مارادونا أم زين الدين زيدان؟؟؟

في أدناه نبذة مختصرة عن كل منهما عن حياتهما ومسيرتهما والبطولات وما شابه للتذكير فقط.
بصراحة سبق وسألت اصدقائي ومعارفي وكان لكل منهم وجهة نظره لذا ارجو التصويت واختيار الأفضل من وجهة نظرك ( أرجو أن لا تدخل العاطفة في الجواب وتعتمد على الاحصائيات والانجازات والارقام وأشياء أخرى تجدها مناسبة) ... بانتظار ردودكم وانا الممنون....

ملاحظة: لمارادونا وزيدان الكثير الكثير من الانجازات والإحصائيات.... تستطيع البحث عنها بنفسك.


دييغو أرماندو مارادونا
دييغو أرماندو مارادونا (ولد في 30 أكتوبر عام 1960) (Diego Armando Maradona) كان لاعب كرة قدم أرجنتيني. يعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.
بداياته
ولد مارادونا في فيلا فيوريتو، جنوب بوينس آيرس لعائلة فقيرة انتقلت من محافظة كوريينتس. كان أكبر ابن بعد ثلاثة بنات، ولديه أخوان هما هيوغو وإدواردو، وكلاهما كانا لاعبي كرة قدم محترفين أيضاً. في سن العاشرة اكتشفت موهبة مارادونا الكروية عندما كان يلعب مع نادي إستريلا روجا. لعب في المرحلة قبل الاحترافية مع نادي أرجنتينوس جونيورز بين عامي 1974 و 1976، ومن ثم كمحترف في نفس النادي حتى عام 1981. انتقل بعد ذلك إلى نادي بوكا جونيورز مواصلاً موسم عام 1981، بالإضافة إلى تحقيقه أول لقب مع الفريق في الموسم التالي عام 1982.
مسيرته كلاعب
لعب أول مبارياته مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم عندما كان عمره 16 عاماً، ضد منتخب المجر. وعندما أصبح عمره 18 عاماً، مثل بلاده في بطولة العالم لكرة القدم للشباب، حين كان نجم البطولة، وفاز بالبطولة بعد هزيمته منتخب الاتحاد السوفياتي بنتيجة 3 - 1 في النهائي.
شارك مارادونا في أول بطولة لكأس العالم عام 1982. وفي نفس العام انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني. في عام 1983 فاز مارادونا مع نادي برشلونة ببطولة كأس إسبانيا بعد هزيمة ريال مدريد.
لم تعجب إدارة نادي برشلونة الإسباني بمارادونا، فانتقل عام 1984 إلى نادي نابولي الإيطالي. وكانت تلك الفترة قفزة نوعية إلى نادي نابولي ، حيث فاز الفريق بالدوري الإيطالي موسم 1986/87 و 1989/90، وكأس إيطاليا عام 1987، وكأس الاتحاد الأوروبي عام 1989 وكأس السوبر الإيطالي عام 1990. كما كان الفريق وصيفاً للدوري الإيطالي مرتين، في 1988/89 و 1987/88.
في عام 1986 حقق مارادونا بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده بفوزه على ألمانيا الغربية بنتيجة 3 - 2 في المباراة النهائية. اشتهرت في تلك البطولة حادثة إحراز مارادونا لهدف بيده في مباراة منتخب الأرجنتين مع منتخب إنجلترا. بالرغم من أن الحكم احتسب الهدف، إلا أن الإعادة التلفزيونية تظهر لمسة اليد الواضحة.
وصل مارادونا مع منتخب بلاده أيضاً في كأس العالم عام 1990 إلى المباراة النهائية، إلا أن فريقه خسر أمام منتخب ألمانيا الغربية بنتيجة 1 - 0 في المباراة النهائية. شارك أيضاً في كأس العالم عام 1994 في مبارتين وسجل هدفاً في إحديهما، ولكنه فشل بعد ذلك في فحص للمنشطات.
توقف مارادونا لمدة 15 شهراً بسبب تعاطيه الكوكائين، ومن ثم لعب في صفوف نادي إشبيلية (1992/1993)، ونيويلز أولد بويز (1993)، وبوكا جونيورز (1995 إلى 1997). وقد حاول تدريب بعض الأندية، إلا أنه لم يحقق نجاحاً كبيراً في هذا المجال. اعتزل في 30 أكتوبر 1997.




زين الدين زيدان
زين الدين زيدان لاعب كرة قدم معتزل فرنسي الجنسية من أصل جزائريامازيغي.ولد في 23 يونيو 1972 م في مرسيليا، يعد زيدان أسطورة في تاريخ الكرة الفرنسية لطالما حلم الجمهور الفرنسي بلاعب مثله. أحرز بمساعدة منتخب بلاده كأس العالم لكرة القدم وأتبعه بكأس أمم أوروبا ثم كأس القارات. يلعب زيدان في خط الوسط و تحديدا في الوسط المتقدم. حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 3 مرات كما فاجأ جميع المراقبين عندما صوت له كأفضل لاعب في الخمسين سنة الماضية في القارة الأوروبية.
حياته
زيدان الذي يدعى في فرنسا باسم زيزو ولد لأب جزائري مهاجر من أمازيغ منطقة القبائل بمرسيليا. هناك ترعرع مع إخوته الثلاثة نور الدين، فريد وجمال وأخته ليلى. أول نادي انضم إليه زيدان اسمه (سانت هنري) جمعية الأحياء، أما النادي الثاني والذي يقع في ضواحي مرسيليا فانضم إليه بين عامي 1983 حتى 1987.
مسيرته الكروية
البدايات
بدأ زين الدين زيدان مسيرته الكروية مع نادي كان الفرنسي في عام 1988 ، و لعب معهم حتى عام 1992 ، و بعدها انتقل إلى نادي جيروندي دي بوردو ، و فاز معهم في كأس إنترتوتو في عام 1995 ، و حصلوا على المركز الثاني في كأس الإتحاد الأوروبي في موسم 1995/1996 ، و في بوردو لعب مع بيسنتي ليزارازو و كريستوف دوغاري ، و في عام 1996 إنتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.
يوفنتوس
في يوفنتوس كان زيدان أحد أفضل اللاعبين لدى مارتشيلو ليبي هو و زملاءه ديدييه ديشامب و ألساندرو دل بييرو و إدغار ديفيدز ، و قد فاز مع الفريق في الدوري الإيطالي مرتين و صلوا إلى نهائيين متتاليين في بطولة دوري أبطال أوروبا ، و خسروهم ، و في عام 2001 إنتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني بصفقة هي الأكبر في تاريخ كرة القدم ، حيث دفع نادي ريال مدريد 66 مليون جنيه أسترليني لكي ينتقل إلى صفوفهم ، و بذلك انضم إلى فريق متخم بالنجوم مثل روبيرتو كارلوس و لويس فيغو.
ريال مدريد
و في أول موسم لزيدان مع الفريق قادهم إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد أن تغلب الفريق على نادي باير ليفركوزن الألماني بهدف خيالي من زين الدين زيدان في إستاد هامدن بارك في غلاسغو في استكلندا.
و في 7 مايو 2006 لعب زين الدين زيدان آخر مباراة له في ملعب نادي ريال مدريد سانتياغو برنابيو ، و كانت المباراة أمام نادي فياريال الإسباني ، و قد انتهت المباراة بالتعادل 3-3 ، و قد سجل زيدان الهدف الثاني لريال مدريد و في نهاية المباراة تبادل زيدان القميص مع خوان رومان ريكيلمي.
مسيرته الدولية
كان باستطاعة زين الدين زيدان أن يختار اللعب لأحد منتخبين الأول هو منتخب فرنسا لكرة القدم و الثاني هو منتخب الجزائر لكرة القدم ، و لكن مدرب المنتخب الجزائري عبدالحميد كرمالي قال بأن زيدان لا يمتلك السرعة الكافية للانضمام إلى المنتخب.
و قد لعب زيدان أول مباراة دولية له في 17 أغسطس 1994 ، و قد دخل في الدقيقة 63 من زمن المباراة كبديل ، و كانت المباراة أمام منتخب التشيك لكرة القدم ، و قد كان منتخب فرنسا لكرة القدم متأخرا بنتيجة 0-2 عند دخول زيدان ، و لكن زيدان سجل هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.
و قد كان مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم إيمي جاكيه يبني خططه حول لاعب نادي مانشستر يونايتد ايريك كانتونا ، و لكن كانتونا حصل على إيقاف لمدة سنة كاملة و ذلك بسبب ضربه لمشجع ، و لذلك اضطر المدرب أن يغير من خطه الفريق و يضع زيدان كصانع ألعاب ، و بالرغم من الانتقادات التي تعرض لها الفريق إلا أنهم وصلوا إلى الدور النصف نهائي في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 1996 ، و كان الفريق قد خسر أمام منتخب التشيك لكرة القدم بركلات الجزاء الترجيحية.
كأس العالم 1998
كان زيدان عضوا في منتخب فرنسا لكرة القدم الفائز في كأس العالم لكرة القدم 1998 ، و في المباراة الثانية لمنتخب فرنسا لكرة القدم ، تلقى زيدان كرت أحمر و تعرض للإيقاف لمدة مباراتين بعد ضرب لاعب منتخب السعودية لكرة القدم فؤاد أنور ، و تبدو هذه الحادثة مثل الحادثة التي حصلت في كأس العالم لكرة القدم 2006 ، و في نهائي كأس العالم لكرة القدم 1998 أمام منتخب البرازيل لكرة القدم ، سجل زيدان هدفين بالرأس ليقود فرنسا للفوز على البرازيل 3-0 و الظفر بكأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى. كان له في هذه البطولة هدفان وتمريرة تحولت إلى هدف.
كأس الأمم الأوروبية 2000
ساعد زيدان فريقه في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2000 على الوصول إلى المباراة النهائية ، و قد سجل هدفا من ركلة حرة في دور الثمانية أمام منتخب إسبانيا لكرة القدم ، و سجل الهدف الذهبي أمام منتخب البرتغال لكرة القدم في دور النصف نهائي ، و في النهائي فاز منتخب فرنسا لكرة القدم على منتخب إيطاليا لكرة القدم ، و بذلك أصبحت فرنسا أول منتخب أوروبي يفوز في كأس العالم لكرة القدم و بعده كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ، و أصبح الفريق في المركز الأول في تصنيف الفيفا العالمي للمنتخبات.
الإصابات والاعتزال
منعت الإصابات زيدان من اللعب في أول مباراتين في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2002 ، و عاد في المباراة الثالثة ، و لكنه لم يستطع أن يلعب بطريقته المعتادة ، و قد خرج منتخب فرنسا لكرة القدم من الدور الأول و لم يسجل أي هدف.
و في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2004 ، بدأ منتخب فرنسا لكرة القدم بداية قوية ، حيث فازوا على منتخب إنجلترا لكرة القدم بعد أن سجل زيدان هدفين الأول من ركلة حرة و الثاني من ضربة جزاء ، و لكن الفريق خسر في الدور ثمن النهائي أمام منتخب اليونان لكرة القدم الذي توج بلقب البطولة فيما بعد ، و في 12 أغسطس 2004 ، قرر زين الدين زيدان أن يعتزل اللعب على المستوى الدولي.
و عانى منتخب فرنسا لكرة القدم في طريقة إلى التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم 2006 ، و في 3 أغسطس 2005 عاد زيدان إلى اللعب دوليا مع المنتخب ، و قد ساعد المنتخب على التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم 2006 ، و في 25 أبريل 2006 أعلن زيدان أنه سيعتزل كرة القدم بعد نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2006.
لعب زيدان مباراته رقم 100 مع منتخب فرنسا لكرة القدم في 27 مايو 2006 أمام منتخب المكسيك لكرة القدم.
العودة و كأس العالم 2006
في المباراة الثانية من كأس العالم لكرة القدم 2006 أمام منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم ، حصل زيدان في آخر الشوط الثاني على بطاقة صفراء ، و قد كانت هذه البطاقة هي الثانية له في البطولة ، مما أدى إلى إيقافه في المباراة الثالثة أمام منتخب توغو لكرة القدم.
و في الدور الثاني لعب أمام منتخب أسبانيا لكرة القدم ، و استطاع أن يسجل هدفا و يصنع هدفا آخر لتفوز فرنسا 3-1 ، و في دور الثمانية ، لعب منتخب فرنسا لكرة القدم مع منتخب البرازيل لكرة القدم ، و استاطعت فرنسا أن تفوز على حامل اللقب بهدف لتيري هنري من صنع زيدان ، و قد تم إختيار رجل المباراة ، و في مباراة دور الأربعة أمام منتخب البرتغال لكرة القدم ، سجل زيدان هدفا من ركلة جزاء في مرمى الحارس البرتغالي ريكاردو ليقود فرنسا إلى التأهل إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم.
و في 9 يوليو لعب زيدان مباراته النهائية الثانية في كأس العالم ، و كانت آخر مباراة في مسيرته الكروية ، و قد سجل هدفا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة من ركلة جزاء ، و قد أصبح أحد أربعة لاعبين سجلوا أهداف في نهائيين مختلفين لكأس العالم لكرة القدم و اللاعبون هم بيليه و بول بريتنر و فافا ، و أصبح بعد هذا الهدف أحد هدافي المباريات النهائية لكأس العالم لكرة القدم ، و فهو الهدف الثالث له ، و قد شارك كل من فافا و جيوف هورست و بيليه ، و قد طرد في الدقيقة 110 بسبب حركة غير رياضية بينه و بين ماركو ماتيرازي ، و بالرغم من هذا الطرد ، فإن زيدان قد اختير أفضل لاعب في كأس العالم 2006.
مشكلته مع ماتيرازي
في الدقيقة 110 من زمن المباراة النهائية في كأس العالم لكرة القدم 2006 بين منتخب فرنسا لكرة القدم و منتخب إيطاليا لكرة القدم ، حصل زيدان على كارت أحمر بعد أن نطح المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي ، و قد تبادل اللاعبين قبل حصول الحادثة ببضعة ثواني بعض الكلمات الجارحة ، و بدأ المشادة عندما سحب ماتيرازي قميص زيدان ، فحاول زيدان أن يستفز ماتيرازي فقال له : لا تقلق سأعطيك القميص بعد نهاية المباراة ، فقام ماتيرازي بالرد عليه و قال : لا أريد القميص بل أريد أختك وشتم أمه و أخته، فتراجع زيدان ، و سدد ضربة برأسه على صدر ماتيرازي أوقعته أرضا ، و لكن الحكم هوراسيو أليزوندو لم ير الواقعة ، فأخبره الحكم الرابع لويس ميدينا كونتاليخو بالحادثة ، فأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه زيدان.
و قد اعترف ماتيرازي بأنه أهان زيدان ، وقال إنه قام بشد زيدان من قميصه، فقال له الأخير: "إذا كنت تريد قميصي فسأعطيك إياه بعد المباراة"، فرد عليه قائلاً: "أفضل العاهرة أختك!!"، فالتفت إليه النجم الفرنسي وضربه برأسه في صدره [1]، و قال زيدان أن ماتيرازي تكلم عن أمه و عن أخته ، و قد اعتذر زيدان للأطفال الذين شاهدوه و لكنه رفض أن يعتذر لماتيراتزي.
و بعد المباراة ، قام الرئيس الفرنسي جاك شيراك بتكريم زيدان كبطل قومي في فرنسا ، و قال شيراك بأن الهجوم على زيدان غير منطقي ، و أن فعلته مبررة ، و قام رئيس الجزائر عبدالعزيز بوتفليقة بإرسال رسالة إلى زيدان يسانده فيها.
و قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بفتح تحقيق في الحادثة ، و قالوا أن الطريقة التي طرد فيها زيدان كانت قانونية ، و أسكت المنتقدين الذي يقولون بأن الحكم الرابع لويس ميدينا كونتاليخو قد رأى الحادثة عبر التلفاز ، و غرم الفيفا ماركو ماتيرازي 5000 فرنك سويسري و إيقاف لمدة مباراتين دوليتين ، و غرم زيدان 7500 فرنك سويسري و إيقاف لمدة ثلاثة مباريات دولية.


تحياتي
Peacemaker smile14

محبوب الاعظميه
09-30-2008, 05:59 AM
ما شاء الله عليهم كلهم ابداع ههههههههه


بس اني افضل ماردونا


سلامي

Peacemaker
09-30-2008, 10:56 AM
شكرا لك أخي لمرورك الرائع وعيدك مبارك...

تحياتي
Peacemaker

نابليون بغداد
09-30-2008, 11:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شلونك اخي باس ميكر

احييك على الموضوع بالاخص هو جلب مسيرة حياة اللاعبين
و نظراً لي كمتابع رياضه من الدرجه الاولى اعرف مسيرتهم و عندي اطلاع عليها
ولو مبتعد صارلي سنتين احب اكولك ماردونا لو وجد اليوم
لما استطاع ان يفعل ما فعله بالسابق

لان الخطط الدفاعيه تطورت بكثير عن ما كانت عليه في زمن ما ردونا

و ماردونا لما كان استطاع ان يفعل ما فعله في السابق و احب اقولك شي بعد
الاحتكاك في زمن مردونا كان خطأ و يحاسب عليه اللاعب(فاول) و انا لا اقصد الاحتكاك العادي
اقصد مثل ما انت شايف هسه يصير يعت بالقمصان و الحكم ميصوفر لكن بوكت مردونا
بس يحط ايده عليه فاول بدون نقاش

بالنسبه للتصويت اكيد اصوت لزيدان


و بنفس الوكت اكول كلمن سيد زمانه







مع تحياتي
.
.
.
قصؤؤ غير الناس

Peacemaker
09-30-2008, 11:29 AM
شكرا الك اخي نابليون بغداد على تحليلك الرائع

وشكراً للتصويت...

يعني مارادونا هو طبعاً فوق الوصف ولاعب احترافي بكل ما في الكلمة من معنى...
زين الدين زيدان لا ينقص شيئاً عن مارادونا ولكل منهما طريقته الخاصة واسلوبه المميز..


عموماً أشكر تصويتك واتمنى ان يستمر التصويت وبتحليل رائع كتحليلك.

تحياتي
Peacemaker

سومر
09-30-2008, 01:49 PM
مارادونا الافضل والاكثر تأثيرا بكافه الفرق التي مثلها واسلوب الكره الارجنتينة يعتمد الفردية بالاداء عكس الاسلوب الاوربي واكتفي بالقول ان مارادونا سمي بأسمه مونديال 86 بسابقه لامثيل لها
نشكر جهودك انت عميد هذا المنتدى .

Peacemaker
09-30-2008, 02:27 PM
شكراً لك أخي سومر لكلماتك العطرة...

أحترم وجهة نظرك وتحليلك رائع...

مزيداً من التصويت
تحياتي
Peacemaker

يوسف التكريتي
09-30-2008, 02:52 PM
شكرا جزيلا على التقارير الحلوه

الاعبين هم من كبار نجوم الكره ولهم انجازات عريقه

وقدموا مستويات كبيره جداً جعل العالم كلهم ينطق بأسمائهم

وبأنجازاتهم ..

اختياري صعب بس أكيد ارشح

لمشاكس الكره الارجنتيني مارداونا

لانه طريقه لعب هذا الشخص نادره جداً

تحياتي

سفير الصداقة
09-30-2008, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للتصويت ..........

اكيد هو لزيد الدين زيدان لاعب منتخب فرنسا والنادي الملكي الاسباني

ونقول ولكل زمن لاعب .... والاحترام والتقدير للاعب الارجنتيني ماردوانا ..


تقبل مروري

تحياتي

سفير الصداقه

Peacemaker
09-30-2008, 06:26 PM
شكرا للاخ يوسف التكريتي والخ سفير الصداقة لمشاركتهم وتصويتهم...

يعطيكم العافية وبانتظار المزيد من التصويت


تحياتي
Peacemaker

Peacemaker
10-01-2008, 01:54 PM
السلام عليكم

شكرا لمشاركاتكم وتصويتكم
النتيجة لحد الان (3) صوت لمارادونا و(2) صوت لزيدان... بانتظار المزيد من الاصوات

تحياتي
Peacemaker

مدريدي و افتخر
10-01-2008, 03:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعتقد ان مردونا احسن من زيدان
تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم

* فتـى ألاحلام *
10-01-2008, 06:05 PM
بصراحة أني رأيي من رأي اخوي نابيلون

مردونا سيد زمانه يعني لو اكو دفاع قوي مثل الوقت الحاضر

مكدر يسوي هالمهارات

اني اعتقد زيدان اسطورة كورة القدم والمايسترو المهندس في وسط الملعب

تحياتي

Peacemaker
10-01-2008, 06:57 PM
شكرا للاخوة (مدريدي وافتخر) و (فتى الأحلام) للتصويت

بانتظار المزيد
تقبلوا فائق التحيات
Peacemaker

• IBRAHIMOVICَ •
10-02-2008, 12:55 AM
السلام عليكم
شكرا على الموضوع
واني اصوت لمردونا

Peacemaker
10-02-2008, 11:10 AM
شكرا الك تويتي لمرورك ومشاركتك وصوتك مسموع ان شاء الله...

تحياتي
Peacemaker

Peacemaker
10-03-2008, 01:05 PM
السلام عليكم أحبائي

النتيجة لحد الان هي (5) صوت لمارادونا و (3) صوت لزين الدين زيدان...
مزيداً من الاصوات وتحياتي لكم.... بانتظار مشاركاتكم

تحياتي
Peacemaker

BRAVE BOY
10-03-2008, 01:17 PM
اصوت للاعب زيدان

Peacemaker
10-03-2008, 02:53 PM
شكرا الك ياولد يا شجاع على مرورك وتصويتك....
تقبل تحياتي... بانتظار المزيد من المشاركات ومزيد من التفاعل....

Peacemaker

Al-Saher
10-18-2008, 11:23 AM
زيزو حبيب عمري وبطل واسطورة بالملعب
بس انا اصوت لمارد الكرة النجم مارادونا

سلامي وتقديري لك
موضوع رائع فعلاً

The God Father
10-18-2008, 12:41 PM
السلام عليكم اخي فعلا موضوع جميل ورائع والتقرير المعد
بشكل جميل جاد .... فعلا هي حيرة بس اني اعتقد لكل لاعب زمانه ووقته
يعني ماردونا اصطورة والانجازات الي حققها مع الاندية والمنتخب كان اله الفضل الكبير بيه
وزيدان ايضا مع فرنسا ساهم في تعريف العالم بكرة القدم الفرنسية ورفع من قيمة الاعب الفرنسي
اعتقد لهذ السبب اصوت الى زوزو لانهو هو من صنع الكرة الفرنسية .... كل التقدير للاصطورة ما ردونا
تحياتي وسلامي

هتلوري
10-18-2008, 03:13 PM
لآ مــــــــجـآل للــمقارنه

ولا يوجد اي انصااف في هذه المقارنه ولا يوجد اي منطق في هذه المقارنه

مـــردونـــآ افــضل من لمس الكره ع الكـــون بأجمعه

تحياتي لصاحب الموضوع ..


من هوة زيدان مقابل مردونا

مردونا ليس للمقارناات عزيزي لا ميسي ولا زيزو ولا بيليه يقارنون بلاسطورة الذكيه مردونا

هذا الرد من مجشع ارجنتيني متعصب للغاايه يعني لا تزعل

ههههههههههههههه

Peacemaker
10-19-2008, 11:18 PM
شكرا احبائي لتصويتكم المستمر ... بانتظار المزيد

نتيجة التصويت لحد الان 7 مارادونا و 5 زيدان...

لا تحرمونا من مشاركاتكم...

دمتم برعاية الله وحفظه
Peacemaker

QuIeT MaN
10-20-2008, 01:17 AM
شكرأ على الموضوع الجميل اخوية العزيز

والاعبين ثنينهم من عمالقه الكرة في العالم

بس حبيبي احب انوهك على شي . من تريد تقارن بين لاعبين قارنهم بزمنهم . يعني

مردونا بطل القرن العشرين . وزيدان لاعب القرن الواحد وعشرين .يعني مو بطل لاعب بس و مردونا بالزمن مالته مجان اله اي منافس

عدا البرازيلي بيليه . ما اعتقد بزمن مردونا اكو لاعب سوه ربع الي سوا مردونا . مردونا خلي بحث اخر حبيبي

لتقارنه بزيدان . زين الدين زيدان بعيد جدأ عن مردونا . ولا يكدر يسوي ربع الي سوا مردونا

بس اذا تحب تسوي مقارنة . سويها بين زيدان و رونالدينهو . او بين زيدان . و كاكا . هذوله من زمن زيدان

وجانو المنافسين الحقيقين اله . ولتنسى رونالدينهو اخذ مرتين افضل لاعب بالعالم وبوقتها زيدان جان يلعب بالريال

ولتنسى زين الدين زيدان . جان متوسط ميدان . وديغو ارماندو مردونا جان . مهاجم . يعني المقارنة صعبة


وبالنسبة الي . ولو اني ممقتنع بهاي المقارنة . لئن لاعبين كل لاعب اله زمنه . يعني زيدان ملحك على مردونا من جان لاعب

اني ارشح وبقوة ديغو ارماندو مردونا . و مو بس اني هسه العالم كله يشهد مردونا شنو

تحياتي

MaKnToOoSh
10-20-2008, 11:23 AM
زين الدين زيدان اني اصوت اله

Peacemaker
10-21-2008, 07:57 PM
شكرأ على الموضوع الجميل اخوية العزيز

والاعبين ثنينهم من عمالقه الكرة في العالم

بس حبيبي احب انوهك على شي . من تريد تقارن بين لاعبين قارنهم بزمنهم . يعني

مردونا بطل القرن العشرين . وزيدان لاعب القرن الواحد وعشرين .يعني مو بطل لاعب بس و مردونا بالزمن مالته مجان اله اي منافس

عدا البرازيلي بيليه . ما اعتقد بزمن مردونا اكو لاعب سوه ربع الي سوا مردونا . مردونا خلي بحث اخر حبيبي

لتقارنه بزيدان . زين الدين زيدان بعيد جدأ عن مردونا . ولا يكدر يسوي ربع الي سوا مردونا

بس اذا تحب تسوي مقارنة . سويها بين زيدان و رونالدينهو . او بين زيدان . و كاكا . هذوله من زمن زيدان

وجانو المنافسين الحقيقين اله . ولتنسى رونالدينهو اخذ مرتين افضل لاعب بالعالم وبوقتها زيدان جان يلعب بالريال

ولتنسى زين الدين زيدان . جان متوسط ميدان . وديغو ارماندو مردونا جان . مهاجم . يعني المقارنة صعبة


وبالنسبة الي . ولو اني ممقتنع بهاي المقارنة . لئن لاعبين كل لاعب اله زمنه . يعني زيدان ملحك على مردونا من جان لاعب

اني ارشح وبقوة ديغو ارماندو مردونا . و مو بس اني هسه العالم كله يشهد مردونا شنو

تحياتي

تحياتي الك اخي العزيز.... بس ليش عصبي؟؟؟ ههههههههه

عموماً أحترم وجهة نظرك وتبقى هاي وجهة نظرك ولا تعبر عن اراء الغير...

الكل يصوت حسب مايراه وحسب ما يحلله ونحن نحترم جميع الاعضاء وجميع الاراء...

بالنسبة للمقارنة أخي الكريم... للكل الحق ان يقارن مارادونا بأي لاعب اخر حتى لو كان لاعب نادي غير معروف من المريخ... فالكل له رأيه الخاص وله حكمه الخاص ويستطيع أن يحلل وصل الى قرار نهائي في تصويته... اذ لا ضير أن نقارن مارادونا بزيدان وهما صنعوا الكرة هذا طبعاً بالاضافة الى نجوم اخرين....

انت اختاريت مارادونا وانا احترم قرارك واخرين يختارون زيدان وانا احترم قراراتهم... والكل مشكورين لمرورهم ومشاركاتهم... وتشرفونا وتنورون الصفحة.... اسف للأطالة

تحياتي
Peacemaker

Peacemaker
10-21-2008, 07:59 PM
زين الدين زيدان اني اصوت اله

شكرا الك اخوية العزيز... احترم صوتك

احترامي وتقديري
Peacemaker